الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:21 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كهربا أم صلاح محسن؟».. تعرف على مهاجم الأهلي أمام سيمبا بالدوري الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، المباراة المقرر لها مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وحلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى تنزانيا، في الساعات المتأخرة من مساء أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بتكليف من رئيس النادي محمود الخطيب.

من مهاجم الأهلي أمام سيمبا؟

خلال الساعات الحالية، يناقش السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، مع معاونيه في الجهاز الفني للفريق، من اللاعب الأنسب لقيادة هجوم القلعة الحمراء، في مباراته أمام نظيره سيمبا التنزاني، والمفاضلة تأتي بين الثنائي محمود عبد المنعم كهربا، وصلاح محسن.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريح خاص لجريدة "الطريق": "الأقرب لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا محمود كهربا، وذلك نظرًا لجاهزيته فنيًا وبدنيًا، وخلال مران الفريق النهائي سيحسم المدير الفني كولر، الأمر ويحدد المهاجم الذي يشارك أمام سيمبا أساسيًا".

أقرأ ايضًا : عاجل .. ”الطريق” يكشف قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا بالدوري الإفريقي

ومع حلول الساعة السادسة مساء غدًا الجمعة، تقام مباراة سيمبا التنزاني أمام الأهلي، في العاصمة السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي، على أن تقام مباراة الإياب في نفس الدور يوم 24 أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.