الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:15 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. هل يسافر إمام عاشور مع الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا؟ .. مصدر يُجيب

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف مصدر داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، موقف الدولي إمام عاشور، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، من السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا، الجمعة القادمة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتعرض إمام عاشور، يوم الأحد قبل الماضي، للإصابة خلال مشاركة المارد الأحمر أمام الإسماعيلي، في دوري نايل، بكدمة في الساق، وخرج من الشوط الأول ولم يستطيع استكمال اللقاء للإصابة، في المواجهة التى فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل واحد.

الأهلي وسيمبا

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "خلال الساعات الماضية أنهى الجهاز الإداري بالأهلي، كافة إجراءات سفر إمام عاشور، إل تنزانيا مع بعثة الفريق الأول لمواجهة سيمبا بالدوري الإفريقي".

وأوضح المصدر، قائلًا: "المدير الفني بالأهلي حصل على تقرير طبي من طبيب الفريق يوضح جاهزية إمام عاشور للسفر إلى تنزانيا، بالإضافة إلى تحسن حالته الصحية للمشاركة في المباراة".

أقرأ ايضًا : عاجل .. كولر يُجهز بديل علي معلول لمواجهة الأهلي وسيمبا بالدوري الإفريقي

وبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الاستعداد لخوض مباراة قوية، الجمعة القادمة، أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتُبث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عبر فضائية "AD SPORTS 1"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.