الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:22 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية الحكومة ترخص الانتفاع بـ 1.5 فدان ناحية رفح لإنشاء محطة تحلية مياه تشافي: نحاول منافسة ريال مدريد رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية تعيين معيدات جُدد بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس

موعد انضمام 7 لاعبين دوليين لمران الأهلي استعدادًا لمواجهة سيمبا.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

كشف النادي الأهلي، عن موعد انضمام اللاعبين الدوليين من معسكر منتخب مصر الأول، إلى مران القلعة الحمراء، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وكان انضم إلى معسكر منتخب مصر في الشهر الجاري، لخوض مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر، 7 لاعبين من الأهلي وهما؛ محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وياسر إبراهيم.

انضمام 7 لاعبين دوليين لمران الأهلي

وأكد النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لاعبونا الدوليون ينضمون إلى مران الفريق اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني".

أقرأ ايضًا : تحرك عاجل من الأهلي تجاه مستقبل بيرسي تاو.. خاص

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، الجمعة المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب "الوطني مكابا"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي في النسخة الأولى للبطولة.