الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:49 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف رغبة الأهلي في ضم نجم فيوتشر بنهاية الموسم

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن موقف اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم نادي مودرن فيوتشر، من الانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

شوبير: الأهلي لديه اهتمام كبير بالتعاقد مع عبدالواحد

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "الأهلي لديه اهتمام كبير بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، وجاء ذلك بعد تألقه الذي لافت الأنظار إليه، ولكن قد يتأجل قرار ضم اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي".

وتابع: "لم يكن لدي معلومة مؤكدة بأن الأهلي سيحسم صفقة عمر كمال في يناير المقبل، ولكنه من المحتمل أن يؤجل حسم الصفقة إلى الميركاتو الصيفي المقبل".

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، في دار السلام، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وتقام المباراة بين المارد الأحمر وسيمبا التنزاني يوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويذكر أن، النادي الأهلى قد حقق الفوز على فريق الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: بيراميدز لـ "الطريق": فتوح وافق على الإنضمام إلينا وعقبة وحيدة في الصفقة

موضوعات متعلقة