الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:32 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

استعدادا لمباراة سيمبا.. نجم الأهلي يصل اليوم تنزانيا في رحلة طيران مباشرة من اليابان

الأهلي
الأهلي

يصل التونسى علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تنزانيا اليوم الأربعاء، وذلك في إطار الاستعداد لخوض مباراة سيمبا التنزاني بافتتاح بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وجاء ذلك من خلال رحلة طيران مباشرة للاعب من اليابان إلى تنزانيا، حيث يصل علي معلول إلى العاصمة دار السلام، قبل ثلاث ساعات من وصول بعثة الأهلي التي تطير اليوم الأربعاء إلى تنزانيا.

الأهلي يفضل طيران معلول من اليابان إلى تنزانيا

فضل مسئولو القلعة الحمراء، سفر علي معلول من اليابان إلى تنزانيا مباشرة، وجاء ذلك عن طريق التنسيق الكامل مع الشركة الإيطالية الراعية للدوري الإفريقي، والمسئولة عن نقل الفرق المشاركة في البطولة القارية حديثة العهد.

ويأتي هذا بسبب خوف الأحمر من تعرض اللاعب للإجهاد، حيث أنه تواجد مع منتخب تونس الذي خاض مباراة قوية مع تونس أمس الثلاثاء ضد اليابان بالعاصمة طوكيو.

الأهلي يرفض حضور معلول للقاهرة

رفض مسئولو الأحمر فكرة حضور معلول إلى القاهرة، توفيراً للوقت والجهد، وينوي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، تجهيز اللاعب الشاب كريم الدبيس لقيادة الجبهة اليسرى للفريق في مباراة سيمبا.

كولر يجهز الديبس لقيادة الجبهة اليسرى

واتخذ كولر قرار تجهيز الديبس لقيادة الجبهة اليسرى، تحسباً لعدم مشاركة الدولي التونسي على معلول في المباراة نتيجة الإجهاد، حيث يخشى السويسري من إرهاق اللاعب نتيجة الرحلة الطويلة من اليابان إلى تنزانيا.

اقرأ أيضا: بيراميدز لـ "الطريق": فتوح وافق على الإنضمام إلينا وعقبة وحيدة في الصفقة

موضوعات متعلقة