الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر في جلسة خاصة مع جهازه المعاون بالأهلي.. تفاصيل

كولر
كولر

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون، وذلك قبل مران الغد، ويأتي ذلك في إطار وضع خطة الإستعداد لمباراة سيمبا بالدوري الأفريقي لكرة القدم.

كولر في جلسته مع معاونيه

وسيقوم كولر في جلسته مع معاونيه، بمناقشة تدريبات الفريق اليومية وذلك خلال رحلة تنزانيا لخوض أول مباراة للفريق في البطولة التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم بمشاركة 8 أندية أفريقية.

وقام مسئولو الأهلي بإنهاء إجراءات انضمام اللاعبين الدوليين للقلعة الحمراء قبل رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 20 أكتوبر الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

لاعبين الأهلي بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم

تقرر سفر التونسي علي معلول من اليابان إلى تنزانيا بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية تُقام في اليابان يوم 17 أكتوبر.

ويذكر أن، المالي أليو ديانج يعود للقاهرة بعد مشاركته مع منتخب بلاده، بينما بيرسي تاو إعتذر عن التواجد مع منتخب جنوب أفريقيا في ودية كوت ديفوار بسبب ظروف شخصية، في حين سيعود لاعبي الأهلي الدوليين بالمنتخبين الأول والأولمبي للقاهرة بعد إنتهاء مشاركتهم في مباريات الأجندة الدولية ليسافروا مع الأهلي يوم 18 الجاري إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة لخوض اللقاء المرتقب.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية