الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:08 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

الشناوي: لا ننظر لـ اسم المنافس وحضرنا جيدًا لمواجهة بيراميدز في السوبر

الشناوي
الشناوي

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مباراة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها غدًا أمام بيراميدز.


المباراة المقرر إقامتها على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي – الإمارات، الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ الجمعة.


وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة: "حظينا باستقبال جيد، أشكر عليه منظمي المباراة في الإمارات، ودائمًا نكون سعداء بالتواجد هنا".


وأضاف: "نعلم أنها مباراة ببطولة واللاعبين في كامل تركيزهم، وكما قال المدير الفني كولر، أن الأهلي لا يشبع من البطولات، تحضرنا جيدًا للمباراة ونتمنى حصد البطولة".


وأردف: "اعتدنا على التواجد في مباراة السوبر المصري، ونواجه خصم أخر وفريق قوي في الدوري المصري، واجهناه قريبًا في الدوري والكأس".


واستكمل: "الأسلوب يعود للجهاز الفني وبالتأكيد ينحضر بشكل جيد معهم وسننفذ التعليمات، كل ما علينا التركيز ولكن الأسلوب".


واستطرد: "في كل مباراة لا نرى أسم المنافس، نحترم الجميع ونصب كامل التركيز في المباراة وعلى الفوز بها".


اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يستعيد الصدارة من أرسنال