الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو يطمئن جمهور النصر ويُلمح بالبقاء داخل صفوف الفريق

رونالدو - لاعب النصر السعودي
رونالدو - لاعب النصر السعودي

رفع النصر السعودي، بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو رصيده للنقطة 56 في وصافة ترتيب الدوري السعودي بعد الفوز الكبير على نظيره الرائد برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2022/2023.

هل يغادر رونالدو صفوف النصر السعودي؟

انتشرت في الفترة الأخيرة بعد التقارير الصحفية الإسبانية والبرتغالية تشير إلى اقتراب مغادرة البرتغالي، كريسيتانو رونالدو نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ونوهت تلك التقارير أن رونالدو غير مستقر داخل صفوف العالمي وقد يعود أسطورة الملاحين إلى ريال مدريد من أجل الاعتزال في موسمه الأخير بعالم كرة القدم بعدما تلقى خطابًا رسميًا من بيريز رئيس النادي الملكي لتنصيبه سفيرًا للفريق خلال الفترة المُقبلة.

رونالدو يطمئن جمهور النصر

ونشر رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام" صورة له بجوار حمام سباحة وهو يرتدي " قبعة" عليه شعار النصر السعودي.

كما نشر الدون صورة أخرى مساء أمس الأربعاء، عقب الانتصار على الرائد بالجولة الـ 25 وسقوط اتحاد جدة أمام التعاون وهو يرتدي قميص النصر السعودي وعلق عليها قائًلا أنا عالمي، في إشارة منه لبقائه داخل صفوف النصر وتكذيب لكل تلك التقارير المنسوبة إليه".

ترتيب دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي 2022/2023

يتصدر اتحاد جدة ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد النصر في المركز الثاني بـ 56 نقطة، ويحل الشباب في المركز الثالث برصيد53.

وجاء الترتيب كالتالي:

  • الاتحاد: 59 نقطة.
  • النصر: 56 نقطة.
  • الشباب: 53 نقطة.
  • الهلال: 49 نقطة.
  • التعاون: 40 نقطة.