الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:50 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

بالأسماء.. غيابات بيراميدز عن مواجهة الأهلي في السوبر المصري

بيراميدز
بيراميدز

يترقب عشاق كرة القدم، انطلاق مباراة قوية تجمع بين بيراميدز أمام نظيره الأهلي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، بكأس السوبر المصري.

وتقام مباراة بيراميدز ضد الأهلي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "محمد بن زايد"، بإمارة أبوظبي، بدولة الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

اقرأ ايضًا: عاجل … «الطريق» تنشر تفاصيل تأجيل مباراة حرس الحدود والأهلي بالدوري «مستند»

يحل النادي الأهلي على مباراة السوبر المصري، في الإمارات، بصفته بطلًا لكأس مصر النسخة الماضية الذي حققه على حساب نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل واحد.

بينما يلعب نادي بيراميدز مباراة السوبر المصري بالإمارات، بصفته وصيفًا للدوري المصري النسخة الماضية، وذلك شارك بديلًا بعدما اعتذر الزمالك عن المشاركة في البطولة.

غيابات بيراميدز عن مواجهة الأهلي بالسوبر المصري

- عبد الله السعيد، يغيب عن الظهور مع بيراميدز أمام الأهلي، بسبب الإصابة التي يعاني منها مؤخرًا.

- أسامة جلال، يغيب عن الظهور مع بيراميدز أمام الأهلي، بسبب الإصابة التي يعاني منها مؤخرًا.

- شريف إكرامي، يغيب عن الظهور مع بيراميدز أمام الأهلي، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها الحارس.