الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة و7 إصابات في احتفالات نابولي بـ لقب الدوري الإيطالي

نابولي
نابولي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، آخر تطورات احتفالات جماهير نادي نابولي الإيطالي بالفوز بلقب الدوري، الذي غاب عن النادي لسنوات طويلة.

حسم التعادل الإيجابي، مباراة أودينيزي أمام نظيره نابولي، بهدف لكل منهما، أمس الخميس، في الدوري الإيطالي للموسم الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة الدوري الإيطالي.

ونجح أبناء فريق نادي نابولي الإيطالي، في التتويج رسميًا بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1990، غياب استمر لمدة 33 سنة.

ومع انتهاء المباراة وتتويج نادي نابولي، رسميًا، بـ لقب الدوري الإيطالي، بدأت الجماهير الاحتفال في الشوارع خلال الساعات المتأخرة، مما ترتب على التدافع والأعداد الكبيرة في الشوارع، حدوث إصابات وحالة وفاة.

اقرأ أيضًا: عاجل | «الطريق» تنشر تفاصيل تأجيل مباراة حرس الحدود والأهلي بالدوري «مستند»

ونقلت وكالة "رويترز" العالمية، تصريحات عن أحد المسؤولين في الحكومة الإيطالية، قال إنه خلال احتفالات الجماهير، توفي أحد الأشخاص، بعدما أصيب بأعيرة نارية، فيما تعرض 7 أخرين للإصابة.

وأشار التقرير إلى أن الشرطة الإيطالية تقوم خلال الساعات الحالية، بالتحقيق لمعرفة أسباب وتفاصيل الوفاة لأحد الأشخاص، ومعرفة ايضًا ملابسات الإصابات التي لحقت بالأفراد.