الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية وتماثيل من فيلا بالقاهرة الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات ما تبلغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس، من "أحد الأشخاص، يقيم دائرة القسم" يفيد اكتشافه كسر باب الفيلا محل سكنه وسرقه بعض "المشغولات الذهبية والمتعلقات الشخصية"، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

وبعمل التحريات الأولية وجمع المعلومات من خلال استخدام التقنيات الحديثة، تم التمكن من تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتبين أنها ملك "أحد الأشخاص، يقيم في محافظة الإسماعيلية"، وأنه هو وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن القبض عليه أثناء استقلاله السيارة المشار إليها.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب، وكان ذلك بالاشتراك مع "شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، يقيمان في محافظة الإسماعيلية" أمكن القبض عليهما، وبحوزتهم فرد خرطوش وطلقة لذات العيار.

وبمواجهتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن السلاح النارى المضبوط بحوزتهم بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي.. كما تم بإرشادهم ضبط "عدد 7 ساعات يد مختلفة، حقيبة بداخلها عدد 2 تمثال تحف، بعض المشغولات الذهبية، 2 هاتف محمول، مبلغ مالى من متحصلات بيع المشغولات الذهبية الأخرى لدى عملائهم".

وأقر المتهمين بتصرفهم فى باقى المشغولات الذهبية المستولى عليها بالبيع لدى عميليهم سيئ النية، شخصين، يقيمان في محافظة الإسماعيلية، أمكن القبض عليهم، وبحوزتهما عدد من المشغولات الذهبية، وبمواجهتهما أقرا بشرائهم للمضبوطات من المتهمين مقابل مبلغ مالى.

اقرأ أيضا: مفاجأة في واقعة عروس الغربية.. والدتها تطالب بتفريغ هاتف زوجها