الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حروق وكدمات.. طفلة تتعرض للتعذيب على يد أهلها بالغربية

كسر بالساعدين والساق.. تعرض طفلة 4 سنوات للتعذيب على يد أهليتها بالغربية
كسر بالساعدين والساق.. تعرض طفلة 4 سنوات للتعذيب على يد أهليتها بالغربية

أصيبت طفلة في عامها الرابع بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم بكسور متعددة وحروق متفرقة في جسدها، وذلك عقب تعرضها لاعتداء جسدي من قبل أهليتها ووصولها لمستشفى الطوارئ الجامعي بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية في حالة إعياء شديدة، فتم حجزها بغرفة العناية المركزة بقسم الجراحة العامة.


تلقت مديرية أمن الدقهلية اليوم إخطارا من نقطة تأمين المستشفيات الجامعية، تفيد باستقبال مستشفى الطوارئ صباح اليوم لطفلة تدعى "فاطمة م. أ. ع. "، 4 سنوات، مقيمة بمنطقة سوق اللبن بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مصابة بعدة كسور وكدمات متفرقة في جسدها مع وجود حروق وآثار ضرب وتعذيب قديم وحديث.

خضعت الطفلة للفحص المبدئي، ليتبين من خلاله إصابتها بكسور وكدمات في عظام الساعد الأيمن والأيسر، وكسر بالساق اليسرى، وحروق متفرقة بجميع أنحاء الجسم في مناطق حساسة من الأمام والخلف، وحروق وكدمات بالصدر.

تم إجراء الفحوصات وتلقت الطفله العلاج، ليتبين تعرض الطفلة لاعتداءات جسدية متكررة قديمة وحديثة، وتعرضها للضرب والحرق في أماكن عفتها وفي سائر جسدها، مما أصابها بحالة من الوهن والضعف، ليتم حجزها بغرفة العناية المركزة بقسم الجراحة العامة.

وتحرر عن ذلك محضر "إعتداء وإهانة جسد طفلة قاصر"، وتم التحفظ على الأم وزوجها، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، لاتخاذ اللازم قانونياً حيالهم.