الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:04 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المتهم بقتل طفل ودفنه أعلى سطح عقار يمثل الجريمة أمام النيابة

 صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اصطحب فريق من نيابة مدينة نصر، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عاطلا بتهمة قتل طفل ودفنه أعلى سطح منزل إلى مسرح الجريمة لتمثيلها وإجراء المعاينة التصويرية اللازمة.

كانت كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لغز ما ورد لرئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثالث في مديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة، من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم بغياب ابنه، يبلغ من العمر 11 سنة عقب خروجه من مسكنه للهو مع أصدقائه.

المتهم بقتل طفل ودفنه أعلى سطح عقار يمثل الجريمة امام النيابة

بإجراء التحريات اللازمة ومن خلال التعامل الفني تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم وأصل بلدته مركز أبو قرقاص في المنيا، باستهدافه بمسكنه اتضح عدم وجوده وهروبه لبلدته، واتضح من التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة أنه بعد تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تم ضبط المتهم.

وبمواجهة المتهم أمام مباحث القاهرة، اعترف بأنه خطط لاختطاف الطفل المتغيب لمساومة والده على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه، وتم استدراجه إلى سطح المنزل سكنه بدعوى تسليمه حيوانا أليفا كلب للاعتناء به خلال سفره لأصل بلدته، ولدى حضور الطفل قام بخنقه حتى فارق الحياة - خشيةً افتضاح أمره بعد إطلاق سراحه وعقب ذلك قام بدفنه داخل كمية من الرمال الموجودة أعلى سطح العقار.

بالانتقال إلى مكان الجريمة المؤسفة، عُثر على جثة الطفل المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: كواليس خناقة حسن شاكوش وزوجته ريم وعلاقة برنامج العرافة بالقصة