الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:51 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل 7 من أسرته بعد إحالة أوراقه للمفتي

الضحايا
الضحايا

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد السيد محجوب وبعضوية كل من المستشار محمود عيسى سراج الدين، والمستشار مدحت عبد الكريم عبد العزيز، وسكرتير المحكمة حسن عمر، جلسة النطق على المتهم بقاتل 7 من أسرته بينهم زوجته وأبناؤه، بعد إحالة أوراق القضية إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.


وتعود أحداث القضية، بتلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان يفيد قيام شخص بقتل جميع أفراد أسرته، وهم: زوجته ووالداها وشقيقها وأبناؤه الثلاثة.

وكانت أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 34؛ إحالة أوراق المتهم «ياسر.ع»، قاتل 7 أشخاص من أسرته، بمنطقة أبو سليمان شرق الإسكندرية، في 7 مارس من الشهر الماضي، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتم تحديد جلسة 6 مايو للنطق بالحكم.

وأوضحت التحريات، وجود خلافات زوجية بين المتهم والمجني عليها زوجته، وبسبب رفضها العودة مرة أخرى، وأثناء تواجد المتهم في عمله عقد العزم وتوجه إلى مسكن أسرة زوجته، حيث نشبت مشادة كلامية بينه وبين زوجته وأهلها لرفض زوجته العودة إلى مسكن الزوجية وشرع في إطلاق الأعيرة النارية على زوجته وباقي المجني عليهم كان، وكان أمر المستشار حماده الصاوي النائب العام بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات بتهمة قتل 7 من أفراد أسرته عمدًا مع سبق الإصرار.