الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد يطلب تطليق زوجته: «كنت فاكرها بنت بنوت»

صورة تعبيرية عن خلافات زوجية
صورة تعبيرية عن خلافات زوجية

بين أروقة محاكم الأسرة، تكثر الدعاوى ما بين طلاق وخلع ونفقة، وغيرها من المطالبات المختلفة التي تختلف الأسباب في كل قضية من القضايا عن الأخرى، حيث وقف زوج شاب على أعتاب المحكمة يطالب بتطليق زوجته بعد مرور أسبوع على زواجهما فقط ويبرر طلبه: "كنت فاكرها بنت بنوت".

القصة بدأت عندما تقابل سائق التاكسي "خالد ز. "(33 سنة) بالممرضة "سماح ه."(22 سنة)، قبل 3 سنوات، وأصبح بينهما علاقة عاطفية، جعلت الزوج يتمسك بالزواج منها لتظاهرها بالحب الشديد والحنية والطيبة، وبالفعل حدث الزفاف وسط الأهل والأقارب.

وقال الزوج: "بعد دخولنا منزل الزوجية شعرتها تخجل قولت كسوف طبيعي، لكن تغير الموضوع ببكاء شديد وطالبتني بالسماح والمغفرة، دخل الشك إلى قلبي بعضها ولم أشعر إلا بطلوع النهار، وبعدها تحدثنا سويا عما حدث بالأمس لكنها تهربت ولم تبرر بكاءها".

وأضاف: "كانت تتضع المنوم بالعشاء ولم أشعر بنفسي إلا بطلوع نهار تاني يوم، ظل الوضع بيننا هكذا حتى شعرت بها، فرفضت تناول الطعام منها، لكنها لم تجعلني أحس بشيء، وتحدثت مع شقيقتي الصغيرة ونصحتني بمتابعتها ومراقبتها".

يختتم الزوج حديثه: "بالعثور على المنوم وعرض زوجتي على الطبيب النسائي عرفت إنها مش بنت بنوت من قبل الزواج فطالبتني بالسماح بعدما شرحت وضعها مع ابن الجيران اللي سافر وسابها"، "كلما حاولت إتمام إجراءات الطلاق تقوم بتأجير شباب حتى يتعدوا بالضرب علي وعلى شقيقتي الصغيرة".

لجأت إلى محكمة الأسرة للتخلص منها برفع دعوى تطليق للضرر منها مسحوب بأوراق التي تثبت بأنها "مش بنت بنوت"، وحملت الدعوى رقم 1380 لسنة 2022، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:عبر فيسبوك.. سقوط عصابة ترويج العملات المقلدة