الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:41 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

«بيقولي يا تافهة».. سيدة ترفع قضية خلع على زوجها بسبب التنزهات

تعبيريّة
تعبيريّة

أقدمت زوجة ثلاثينية إلى محكمة أسرة " زنانيري"، لترفع دعوى قضائية تشكو من خلالها بخل زوجها في الحب والمال وسعيه في الحياة للوصول إلى حصد الأموال ليس الإ، فهو بحسب رويتها بأن هذا هو شغله.

وأمام أعضاء هيئة تسوية المنازعات، وبصوت متحدج ووجه يعلوه الحزن قالت: "تزوجت زواج صالونات عن طريق أحد الجيران حيث تقدم لخطبتي، وجدت فيه الكرم، وثقته بنفسه وإصراره وسرعة الإقناع بما يقوله، لم تستمر فترة الخطبة بيننا سوه شهرين فقط، لم أتمكن من معرفة شخصيته فما كان مني إلا أن وافقت به، مضطرة لخوف عائلتي عليّ بأن يمضي بي العمر وأحمل لقب عانس".

أضافت: "خلال فترة قضاء شهر العسل فوجئت به يملي علي أوامره بعدم الخروج من" عش الزوجية"، أو طلب التنزه أو السهر معه قائلا: "إن الخروج والفسح رفاهية فارغة، وأن أحذف ذلك من قاموس حياتي".

وأشارت: "تحملت كثيراً على أمل أن يغير من طباعه، أو أتعود على تلبية رغباته لكن دون جدوى، لقد فاض بي الكيل، وأصبحت داخل زنزانة سجينة بين جدران المنزل التي كنت دائمًا أشعر بأنها تنطبق على صدري وتمزق ضلوعي، وإنني أعيش تحت رحمة سجان بلا قلب وليس زوج، فكان يغلق باب الشقة صباحًا، ويفتح ليلًا في عودته".

بصوت يشوبه ألم وحزن استطردت قائلة: "وفي خروجي معه أول يوم بعد زواجنا طلبت منه أن يدعوني على العشاء لرغبتي في تناول الطعام، ولم أكن أعلم بأنه سيشيط غضبا حتي هددني «ولا في أكل بره ولا حتي هتسمعي كلام حلو مني تاني»، واتهمني بأنني زوجة تافهة.

وفي نهاية حديثها اختتمت: قائلة مر العمر أمامي كسرعة البرق، فلم أجد غير إنني أتقدم برفع دعوى خلع ضده، تحمل رقم 1910 لسنة 2022.

ومازالت الدعوى منظورة إلى الآن ولم يتمّ النطق فيها.