الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب عمر الشريف.. سيدة تقيم دعوى خلع على زوجها

تعبيريّة
تعبيريّة

داخل محكمة الأسرة تطل سيدة أربعينية بوجه يحمل حزن دفين، تنطق الحديث من بين فمها بتهتك وصوت متحشرج حيث كان يراود بالها تصرفات زوجها الذي أحبته، حيث فجأة بدأت تظهر عيوبه لها، فما كان منها إلا أن تتجاهلها حفاظًا على عش الزوجية، وعلى ابنها الوحيد، وعدم وقوعه في مشاكل أبيه وتحكماته، وغيرته ومشاجرته لي بسبب حبي الشديد للفنان "عمر الشريف".

ومن أمام أعضاء مكتب هيئة المنازعات تملكت السيدة قواها وقالت: "تحملت من زوجي ما لا يتحمله أحد، بسبب غيرته علي الذي كانت تسبب لنا الخلافات، ومنعي من التحدث إلى أحد، حتي وصل به الأمر بمنعي لزيارة منزل والدي أيضًا غير إهانتي ومعاملته لي بقسوة أمام إبني".

وأشارت: "حاولت مرارًا أن أقنع نفسي بالتعود على حياته وشخصيته أملًا في أن الأيام ستأتي بجديد لكن دون جدوى ازدادت معاملته السيئة لي، حيث في آخر مشادة كلامية نهرني بسبب مشهد في فيلم للفنان" عمر الشريف"، حيث شاهدني أتحدث عن أعماله وأنه كان حلم حياتي ألتقي به، لكن حدث ما لم يحمد عقباه فوجئت به يتذمر ويوبخني بأبشع الألفاظ بحجة غيرته علي وأنه لايجب أن يراني مهتمية بأحد غيره حتي لو كان فنان، ما يعتبر ذلك إهانة لرجولته".

اختتمت حديثها، اشتعلت وتيرة الصرعات بيننا، وتحملت ما لم يتحمله الجبال، حتي فاض بي الكيل توجهت مسرعة حاملة ليالي كان الظلم حالكها ورفعت دعوى خلع تحمل رقم 7123 لسنة 2022.

وصدر حكم القاضي بقبول الدعوى الزوجة الذي وصفته بـ بالغيور من عمر الشريف، والذي حاول عودة زوجتة " لعش الزوجية"، لكن محاولاته بائت بالفشل.