الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:14 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة للقاضي: «جوزي ضربني بسبب عامل الدليفري»

تعبيريّة
تعبيريّة

دخل زوج إلى ساحة محكمة الأسرة ليرفع قضية تطليق، بعدما سيطرت عليه رغبة في الهروب، أخذ القرار بعدما رأى زوجته جالسة على سلم العمارة مع أحد عمال الدليفري في وقت متأخرّ.


أمام أعضاء محكمة تسوية المنازعات الأسرية قال الزوج: "مراتي بتحب بتاع الدليفري لقد تزوجت زواج عن طريق أحد الجيران وكانت حياتي هادئة إلى حد ما وبعد مرور الشهر الثامن من الزواج، انتابتني فرحة كبيرة عندما علمت بأنني سأصبح أب، وأنها حامل في شهرها الثالث حولها فوق كفوف الراحة، أحلم بقدوم ولي العهد كأي زوج جديد، لكن حدث ما لم يحمد عقباه حيث في أثناء عودتي في وقت غير معتاد، وقعت عيناي على زوجتي وهي تجلس على سلم العمارة مع عامل الدليفري".

وتابع: "أريد أن أصرخ ولكن تمنعني الفضيحة وسط الجيران تخرج مني الكلمات متقطعة أنظر إليها وهي تجلس أمامي، حتي انتفضت من فوق السلم تردد أنا حرة في حياتي أعمل اللي أنا عايزاه أنت مالكش دعوة أقعد مع مين وفين وامتى".

أضاف: "لم أتمالك أعصابي حينها عندما رأيتها وهي تجلس أمامي دون خوف كأن رداء الحياء أنتزع من وجهها واندفعت نحوها صارخا وموجها لها الإهانات والتهديدات، إلا أنها لا تبالي وكأني غير موجود، ونشب بيننا مشاجرة كبيرة انتهت بضربي لها، حتي أحدثت لها كسر فى ذراعيها، وقمت بالاتصال بوالدها ليأتي ويأخذها".

أستكمل: "في أثناء الفترة التي قضتها فى منزل والدها فوجئت بوالدها وأخيها يطلبا مني الانفصال بهدوء واشترط على أن أتنازل عن شقتي التي أمتلكها بجميع ما فيها من محتويات، عايزاني أتنازل عن الشقة وهي لم تكلف نفسها بشراء أي شيئ منها، وفي اليوم الثاني تقدمت برفع دعوى طلاق تحمل رقم 1271 لسنة 2021".

وما زالت الدعوى أمام المحكمة إلى الآن ولم يبت الفصل فيها.