الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة أمام محكمة الأسرة: «عاوزة أخلع جوزي بسبب برفان ستات العمارة»

تعبيرية
تعبيرية

ارتسمت علامات الحيرة على وجهها، كان يعتريها ذهول شديد كلما تردد على سمعها كلمات زوجها الذي تبدلت أحواله وأصبح يعلق كثيرا على كل ما تفعله، ويقارن بينها وبين ستات الجيران حتى اتخذت القرار معلنة رفع دعوى خلع من زوجها.


وأمام أعضاء هيئة مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة بزنانيري وبصوت يتبعه ألم وغصة قالت: "عشت حياة زوجية سعيدة أنجبت خلالها طفل عمره الآن 3 سنوات، كان فيها زوجي نعم الزوج، وتفرغت لرعاية شئون المنزل والاهتمام به مقتنعة بأن التفاهم والسعادة أهم بكثير من المال والأشياء المادية، وفجأة تغيرت طباعه وبدأ يعلق كثيرا على كل ما أفعل ويقارن بيني وبين ستات العمارة اللاتي كن يتدخلن في حياتنا دون سبب، حتى وصل به الأمر يقول لي: غيري من لبسك، وحاولي تعرفي اسم البرفان اللي بتتعطر به فلانة واشتريه".

تابعت الزوجة حديثها: "طالبته ببعض من الأموال لشراء البرفان والملابس، وكما يقول المثل اطبخي يا جارية.. كلف يا سيدي، فنشبت مشادة كلامية بيننا تعمدت فيها أن يسمع الجيران صوتي لكي يخرجوا من حياتنا وانتابتني غيرة شديدة، فما كان منه إلا أن قام بالاعتداء علي بالضرب وطردني من عش الزوجية، وذهبت للإقامة بمنزل والدي وطلبت منه الطلاق لكنه رفض".

واختتمت: "لذا لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 0528 لعام 2021 ولا تزال الدعوى منظورة حتى الآن".

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة «هبة قطب» بسبب تصريحات إهانة الرجل المصري لـ5 مارس