الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:59 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة للقاضي: «زوجي خطف ابننا وطلب فدية 100 ألف جنيه»

تعبيرية
تعبيرية

داخل محكمة الأسرة " بمصر الجديدة" جاءت زوجة ارتجفت أناملها، وتخاذلت عن قرارها، تراود مخيلتها ما فعله زوجها بطفلهما عندما أدعي بخطفه وطلب فدية.

من أمام هيئة المنازعات، أقدمت الزوجة صاحبة الـ"29 من عمرها" لتقيم دعوى خلع تحمل 5698 لسنة 2021 ضد زوجها لتستطرد حديثها قائلة: زوجي ماتت عواطفه، ودفنها ولم يكفر لما بدر منه، عندما رفضت بيع المنزل الذي يعتبره طوق النجاة، والهرب من شبح السجن الذي يطارده بعدما حاصرته الديون.

استكملت الزوجة اصطحب طفله الصغير «5 سنوات»، وتوجه إلى شقيقه يشكو له موقف رفضي لبيعي المنزل، ووصوله معي إلى طريق مسدود، وعدم موافقتي على بيع المنزل لإنقاذه من السجن، وعرض عليه خطته الشيطانية، وأنه سيقوم بترك الطفل الصغير لديه لفترة، ويشيع خبر اختطافه، وسيقوم بشراء خط هاتف محمول جديد غير معروف لدى أحد من العائلة، وطلب من زوجة شقيقه بالاتصال بي أثناء تواجده بالمنزل، وتطلب منه مبلغ ١٠٠ ألف جنيه، مقابل إطلاق سراح الطفل الذي قاموا باختطافه.

تابعت انتشر خبر اختفاء طفلي ، كالنار في الهشيم، وسارع الجميع في البحث عنه بمداخل ومخارج القرية، وانطلقت مكبرات الصوت بالمساجد بالنداء، والمساعدة في العثور على الطفل، بينما توجه البعض إلى المصارف والترع، بحثا عن الطفل، لم اكف عن البكاء، وتقدم زوجي ببلاغ يفيد باختطاف ابنه الصغير، عقب توجهه لزيارة جدته بإحدى القرى المجاورة لهم، وتلقيه اتصالات من امرأة مجهولة تطالبه بـ١٠٠ ألف جنيه فدية، تبين أنه يستأجر مزرعة دواجن، للاتجار بالبيض، ومدين بمبلغ ٥٠ ألف جنيه لأحد البنوك، لتأخره عن سداد القرض.

اختتمت الزوجة شكوها تقول لم اتوقع منه فعل كل ذلك وطلبت منه الانفصال بعد تركي لعش الزوجية، لكنة رفض بشدة وفي اليوم الثاني توجهت إلى المحكمة لاستحالة العيش معه مرة أخرى.