الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:41 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طليق يدفع النفقة لطليقته بمحكمة الأسرة «فلوس فكة»

تعبيرية
تعبيرية

دخلت زوجة إلى ساحة الأسرة "بزنانيري" لتقيم دعوى خلع برقم 1239 لسنة 2021 لتشكو زوجها الذي لم يتذكر لها صنيًعا طيبًا أو معروفا، وأصبح شغله الشاغل هو العناد، والانتقام منها، لكنه لا يبالي بما تتعرض له من مشاعر قلق، وخوف، وشعور بالحقد، والغضب الذي يعتقد بأنه سبب الطلاق، والانفصال.

من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية، وقفت الأم المطلقة تصيح بعصبية من تصرفات طليقها معها، حيث قالت إنها انفصلت عن زوجها خلعا، وحكمت لها المحكمة بالتطليق طلقة بائنة، وبعدها أقامت دعوى نفقة ضد زوجها للمطالبة بمصاريف صغيريها، وحصلت على نفقة بمبلغ ألف ونصف جنيه.

منذ أن تركت المنزل، تقضي حياتها داخل أروقة محكمة الأسرة بعدما قامت برفع دعوى أخرى تطالبه فيها بالمصاريف الدراسية لطفلها، وما زالت الدعوى منظورة إلى الآن، وأن طليقها منذ الانفصال، لا يرى الطفلين، ولا يعرف عنه شيئا، وكأنهما ليسا من صلبه.

وقالت: "عندما حكمت لي المحكمة بنفقة الألف ونص جنيه، فوجئت به يدفعهم عملات معدنية، جنيهات نصاص جنيهات، في محاولة لإثارة غضبي وكأنه يعاقبني، غير إنني فوجئت به أيضا يتفاخر بما يفعله، فقد نشر بوست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأرفق صورة النفقة، وهو يضعها داخل أكياس بلاستيك، وعلق عليها: رجالة مصر، قاهرين المطلقة، الألف جنيه عملات معدنية، وبالشفا".

وأنهت الزوجة حديثها، وكانت تنطلق الدعوات من بين ثنايا فمها، على الزوج الذي تجرد من كل مشاعر الأبوة، وأصبح شغله الشاغل هو الانتقام منها، ولم تراوده نفسه ولو لبرهة للاطمئنان على صغيريه، ويكتفي، وبعنترية يصف نفسه بأنه قاهر المطلقات.

اقرأ أيضا: اليوم.. الحكم في الطعن المقدم من فتاة التيك توك «موكا حجازي»