الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«علي»يطلب طلاق زوجته.. «منزلة على الفيسبوك عزباء»

دعوى طلاق للضرر
دعوى طلاق للضرر

قام "على" برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها طلاق زوجته نتيجة لما وقع عليه من ضرر وبرر دعوته قائلا: "طالبتها بغلق حسابها الشخصي على الفيسبوك رفضت وظهرتلى أن وجوده فى حياتها أهم مني.

يقول"على.ك" 33 سنة، مصمم أثاث منزلى، تزوجت من "سمر.ص"، 22 سنة، زواجاً عن قصة حب استمرت سنة ونصف بدون خلافات ولم أجد لها غلطة احاول التفكير او اعادة النظر حتى ولو دقائق تولدت بيننا مشاعر جعلتني أقوم بتنفيذ كل طلباتها.

يكمل الزوج حديثه فى دعواه التى حملت رقم 2531 لسنة 2021: "زوجتى رغم أنها تظاهرت بالحب الشديد الا أنها لا تريد غير الشكل الحلو والملابس والموضة والتصوير على هاتفها المحمول، وكلما طالبتها بتغيير تلك التصرفات تتهرب، كونها أصبحت سيدة منزل ومسئولة.

اقرأ أيضاً:حبس سائق توك توك 4 أيام لاتهامه بقتل طفل حرقا في الصف

ويضيف"على": "زوجتى لا تفكر الا فى كل جديد في المنشورات وآخر أخبار أصحابها على الفيسبوك أما انا فكنت آخر اهتماماتها حتى وصل بيننا الأمر إلى عدم مكالماتها على الهاتف ولو مكالمة واحدة لشهر كامل ونقل إقامتي بمنزل أهلى".

يذكر الزوج لحظة تفكيره فى الانفصال: شعرت باستحالة المعيشة معها بعدما لغت وجودى معها وغيرت حالتها الاجتماعية على الفيسبوك بأنها عزباء حتى تجد من يحادثها و يحاورها عن حياتها وتكون قادرة على بناء حياة زوجية جديدة بدونى، طالبتها بإتمام إجراءات الطلاق لكنها رفضت وغيرت تصرفاتها".

يشكو الزوج زوجته لمنزل أهلها، وبالفعل عارض شقيقها أفعالها وتحدث معها لكنها تتحدث وكأنها مظلومة لم تشعر بغلطتها فعلمت وقتها بأنها سوف تكرر أفعالها ولم تقتنع بكلمات أحد بمنزلها جعلتني افقد الثقة بها.

لم يكن أمامي بعد كتابتها فى خانة الحالة الاجتماعية بأنها عزباء الا الذهاب الى محكمة الأسرة ورفع طلاق للضرر منها ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:بمناسبة عيد الشرطة الـ 71.. الأمن المركزي ينظم رحلة ترفيهية لأسر الشهداء