الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:48 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الأتوبيس الترددي.. خريطة التحويلات المرورية بالقاهرة الجديدة

أعمال إنشاء الأتوبيس الترددي
أعمال إنشاء الأتوبيس الترددي

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الثلاثاء، عن تحويلات مرورية لاستكمال الأعمال الخاصة بمسار الأتوبيس الترددي بالطريق الدائري بمناطق القاهرة الجديدة.

الإدارة أوضحت أن الأعمال بمنطقة نفق التسعين بالاتجاهين تأتي لاستكمال أعمال مسار الأتوبيس الترددى بالحارة اليسرى من الطريق الدائري الرئيسي.

تستلزم الأعمال إجراء تحويلات مرورية على النحو التالي:

- القادم من المعادي اتجاه طريق السويس تحويل الطريق الدائري الرئيسي إلى الطريق الدائري الداعم من رابط التجمع الخامس ما قبل كوبري عمر سليمان ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي عقب تجاوز منطقة الأعمال ما بعد منطقة "كايرو فيستفال".

كما سيتم غلق منزل كوبري التسعين للقادم من شارع التسعين الجنوبي اتجاه المعادي، وغلق منزل كوبري التسعين للقادم من محور المشير فى اتجاه الأكاديمية.

اقرأ أيضًا: سارة أمام محكمة الأسرة: «ترك أطفاله وتزوج فتاة تصغره بـ20 سنة

- القادم من أعلى طريق السويس اتجاه المعادي:
تحويل الطريق الدائري الرئيسي إلى الطريق الدائري الداعم "مابعد كوبري الفطيم اتجاه المعادي" ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي عقب تجاوز منطقة الأعمال ما بعد أعلى نفق الجولف.

وأوضحت الإدارة البدء بصفة تجريبية دون البدء فى تنفيذ الأعمال اعتبارا من الساعة 12,5 صباح يوم الجمعة الموافق 10/2/2023 حتى الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 12/2/2023، ومع التأكد من استيعاب التحويلات لأحجام الحركة المرورية يتم البدء لمدة 17 يوما.