الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:12 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”باسم” يلجأ إلى محكمة الأسرة: ”مراتي طردتني بعد 60 يوم زواج”

 زوج حزين -تعبيرية
زوج حزين -تعبيرية

رفع زوج دعوى طاعة ضد زوجته أمام محكمة الأسرة مدينة نصر، ادعى فيها تعرضه للعنف على يدها وأسرتها، بسبب رفضه استضافتهم في المنزل، وقيامهم بطرده من منزله، للضغط عليه وابتزازه للموافقة على طلباتهم، وذلك بعد مرور 60 يومًا على زواجه.

وقال "باسم" في دعواه أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة: "عندما ذهبت للشكوى لبعض المقربين، لاحقوني بالتهم الكاذبة، وهددوني بالحبس بقائمة المنقولات التي أجبروني علي التوقيع عليها قبل عقد الزواج، والتي تتجاوز قيمتها مليون جنيه، وعندما حاولت الدخول لمنزلي وجدتهم غيروا كالون الباب وألقوا متعلقاتي بالشارع".

وأضاف الزوج: "لاحقتني زوجتي باتهامات بسرقة مصوغاتها، وشهرت بي على فيسبوك بالسب والقذف بأسرتي، ورفضت كافة الحلول الودية التى عقدها بعض أقاربي وأسرتها للطلاق، ورد حقوقي، والتنازل عن الدعاوي والشكاوي ضدي، وأقامت دعوى طلاق ضدي رغم أن الإساءة من جانبها، بخلاف حصولها على حكم بحبسي غيابيا بتهمة الاستيلاء على المنقولات التي ما زالت تنعم بها وعائلتها".

اقرأ أيضًا: جريمة مروعة كشفتها كاميرات المراقبة.. شاب يقطع جسد صديقته 7 أجزاء

وأكمل الزوج: "مراتي تريد أن تنتقم مني بأى شكل، وتدمر حياتي، وحاولت أن تزج بى بالسجن، ولاحقتني بدعاوي النفقة، بسبب رفضي استيلاء عائلتها علي أموالي وتدخلهم المبالغ فيه بحياتي".

وتابع:" قامت بطردي من شقتي ورفضت فتح الباب لي، لأعيش خلال الشهور الماضية فى معاناة، أتعرض للتهديدات على يد أسرتها، عندما طالبت برجوعي لشقتي رفضوا، وابتزازي للموافقة على شروطهم بمنحي ابنتهم مبلغ لتعويضها مقابل الطلاق".