الأربعاء 18 مايو 2022 08:53 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

زوجة تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: ”بيحب الحشيش أكتر من أولاده”

خلافات أسرية-أرشيفية
خلافات أسرية-أرشيفية

" نصيبي أوقعني في زوج مدمن.. عشت معاه 9 سنوات في جحيم"، بهذه الكلمات رفعت زوجة تدعى" نانسي" صاحبة الـ 38 عامًا، دعوى طلاق ضد زوجها "عادل" أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر.

 

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر :" على طول بيضربني .. ويجبرني على الصمت عن تصرفاته السيئة، تتسبب في تعاستي، فكان لابد أن أهرب من منزله لأجد من يتكفل بى ويصرف على أولادي".

 

وأضافت الزوجة في دعواها : "تزوجت من شاب حول حياتي إلى جحيم بعد مرور عامين على زواجنا، بسبب تخليه عن حلمه ومشروعه بعد تعرضه إلى مشكلة، ليتركني أسدد ديونه، وأتعرض للإهانة على يديه طوال زواجنا، بسبب إدمانه جوهر الحشيش، ليعاملني أسوء معاملة بسبب طمعه في الحصول على أموال مني وتركه للعمل".

 

وأشارت " نانسي" : " تعبت من هذه الحياة، فزوجى عاله علي، يطالبني بالإنفاق عليه، أصبحت لا أشعر أننى في عصمه رجل، وعندما لجئت إلى القانون اتهمني بتهم كاذبة نالت من سمعتي وواصل سبه وقذفه لى".

 

وتابعت الزوجة في دعواها: "زوجى مش عايز يطلقينى، يتفنن بتعذيبي، وعندما أشكو يتهمنى بفضحه، لأعيش سنوات في قهر و ذل ، وعندما طالبت بالطلاق أشترط تنازلي عن حقوقي وحضانة أطفالى خوفا من فضحي لتصرفاته".

 

اقرأ أيضًا: القبض على بطل واقعة فيديو التحرش بفتاة طنطا

 

وتضيف "نانسي" : "حاول زوجي إجباري على الرجوع له وأقام طلب لإلزامي ببيت الطاعة، وسلط أصدقائه على مضايقتي، وساومتني على التنازل على منقولاتى ومصوغاتي، فلجأت إلى محكمة الأسرة مدينة نصر بالقاهرة لرفع الدعوى طلاق للضرر".

 

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق محكمة الاسرة اليوم 2021 جوهر الحشيش محكمة أسرة مدينة نصر
بنوووك