جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 08:24 صـ 4 جمادى أول 1444 هـ

خلال أسبوع.. ضبط قضايا كهرباء بـ 69 مليون جنيه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تستكمل أجهزة وزارة الداخلية، على مستوى الجمهورية، توجيه الحملات الأمنية المكبرة بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، لمواجهة أعمال البلطجة، والقبض على الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

ضبط قضايا كهرباء بـ 69 مليون جنيه

ونتج عن جهود الحملات الأمنية المكثفة في مجال قضايا التيار الكهربائي، ضبط 83241 قضية في مجال سرقة التيار الكهربائي ومخالفة شروط التعاقد.

اقرأ أيضًا: اعترافات المتهمين بالاعتداء على فتاة الجيزة: «مارسنا الرذيلة معها لمدة 12 ساعة»

سرقة التيار الكهربائي

وقد بلغت قيمة المبالغ المالية المحصلة في قضايا سرقة التيار الكهربائي ومخالفة شروط التعاقد 69،905،811 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية الموسعة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبية

وفي سياق آخر واصلت مباحث التموين تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، وبقيادة العميد أحمد عبد العليم، رئيس مباحث التموين، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.