الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة بني سويف: سيطرنا على حريق محدود بكلية التجارة دون خسائر

رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن
رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن

قال رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن، منذ قليل، إنه جرى السيطرة على حريق محدود داخل إحدى الغرف بكلية التجارة، بسبب ماس كهربائي دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية أو مادية.

فصل التيار الكهربائي

أضاف عبر صفحته الشخصية "فيسبوك" أنه جرى تطبيق خطة الطوارئ التي تم التدريب عليها، منها إخلاء مبنى الكلية بالكامل وفصل التيار الكهربائي، كما جرى السيطرة على الحريق المحدود بمعرفة الحماية المدنية وأفراد الأمن والسلامة بالكلية باستخدام طفايات الحريق، واستكمال أعمال التبريد والتأكد من السيطرة التامة على الحريق في محل الواقعة.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبية

يذكر أن رئيس الجامعة انتقل على الفور إلى مكان الحريق لمتابعة الموقف والاطمئنان بنفسه على موقع الحريق المحدود، مشيرا إلى لعدم وجود أي إصابات أو خسائر بشرية ومادية نظرا لأنها فترة إجازة صيفية وعدم تواجد أعضاء هيئة تدريس أو طلاب داخل القاعة.

اقرأ أيضًا: اعترافات المتهمين بالاعتداء على فتاة الجيزة: «مارسنا الرذيلة معها لمدة 12 ساعة»

وفي سياق آخر، واصلت مباحث التموين، تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، وبقيادة العميد أحمد عبد العليم، رئيس مباحث التموين، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.