شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:22 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

بعد تعرضه إلى حادث سير.. مجدي الجلاد: «في رقبتي واجب شكر لرجال الداخلية»

 الصحفي مجدي الجلاد
الصحفي مجدي الجلاد

تعرض الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، إلى حادث جراء تصادم 3 سيارات على طريق وادي النطرون المتجه إلى مدينة العلمين.

تريلا تصدم سيارة الصحفي مجدي الجلاد

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت مديرية أمن مرسى مطروح، بلاغا باصطدام تريلا بسيارتين على طريق وادي النطرون المتجه إلى العلمين، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث لإجراء المعاينة والتحريات، واتضح أن تريلا اختلت عجلة القيادة في يد قائدها؛ ما نتج عن اصطدامه بسيارتين ملاكي، كان الصحفي مجدي الجلاد في إحداهما.

وقال "الجلاد" عبر صفحته الخاصة على «فيس بوك»: «حادث مروع وحمد لله وشكر واجب لرجال الداخلية في رقبتي واجب شكر وتقدير لمسئولي ورجال وزارة الداخلية في محافظة مرسى مطروح، وعلى رأسهم مدير أمن مرسى مطروح على الكفاءة في الأداء والمهنية في التعامل، مع حادث اصطدام بين 3 سيارات، كنت واحدًا منها، مساء أمس على طريق وادي النطرون العلمين».

كما تابع الجلاد عبر صفحته الشخصية: «سيارة جامبو نقل مُسرعة صدمت سيارة شاب آخر من الخلف بقوة، وارتدت على سيارتي وصدمتها بقوة أقل وبصراحة حادثة موت، لأن الجامبو كانت طايرة على الطريق، وعجلة القيادة اختلت في يد سائقها، ولولا أن الشاب محمد كان لوحده في سيارته، لسقط ضحايا في الكنبة الخلفية، ولولا أنني ابتعدت بقوة عن موقع الاصطدام، لكانت سيارتي تهشمت تمامًا».

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبية