الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:21 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عايدة» في دعوى خلع زوجها: هيموتني ويدفني في الشقة

صورة تعبيرية عن خلافات زوجية
صورة تعبيرية عن خلافات زوجية

شهدت محكمة الأسرة بالتجمع الخامس دعوى خلع فريدة من نوعها، بعدما قامت الزوجة برفع دعوتها القضائية تعرضت للضرب أمام الموجودين بالكامل وتم نقلها إلى المستشفى لإصابتها المتفرقة وبعدها تم تحرير محضر بالواقعة وتم إسناده إلى الدعوى.

حسب أقوال شهود عيان بالمنطقة المتواجدة بها تلك السيدة الثلاثينية، بان تلك السيدة متزوجة منذ 3 سنوات ولم تجد الراحة ولم يمر يوماً إلأ بمشاجرة تنتهى بالضرب المبرح ولابد بعضها من زيارتها للمستشفى أو اساعفها بالعيادات الخاصة.

وبدأت الزوجة تروى قصتها«لجريدة الطريق»، بعدما مر عليها أسبوع بالمستشفى تعالج نفسها من الكدمات والكسور مستغيثة من تلك الحياة بكلمات مؤثرة وهى" الحقوني هيموتنى ضرب كسرلى سناني كلها".

تزوجت "عايدة. م" بعدما هربت من منزل أهلها لبغض وبطش زوج الأم، وتم التعارف بيها وبين زوجها "همام .ي" (33 سنة)، ووجدته الشخص الوحيد الذي يشعر بالمعانة التي تمر بها ومن هنا تولدت بينهما مشاعر جعلتها تتزوجه وهى لم تعلم عنه شيء، (حسب أقوال الزوجة).

"بعد مرور شهرين على الزواج لم أجد الشخص الذى تظاهر بالحب والحنية بل تحول الوضع وأصبحت الخادمة بالمنزل موجودة للشرب والاكل والغسيل والضرب، زوجي مدمن على المخدرات وعدما يشعر بانه بحاجة الى تناولها لم يفعل شيء الا ضربي مثلما سمعتهم من الجيران".

تختتم الزوجة حديثها قائلة: "يفعل ما يريد مع السيدات بالخارج، وعند دخوله البيت يتحول الى ذئب متوحش، حتى شعرت باستحالة المعيشة معه بعدما قام بتهديدي بقتلى بالشقة ودفني".

فلجأت الى محكمة الاسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع حملت رقم 1395 لسنة 2021، ويشاء ويفعل زوجي ما فعله أمام الموجودين لأثبات ما أقوله، ولم يتم الفصل بها حتى الأن.