الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:42 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج أمام القاضي: زوجتي دشنت حسابا باسم «متبرعة كلى وكبد» على فيس بوك

تعبيريّ
تعبيريّ

تلعثمت الكلمات بين ثنايا فمه، كاد يفقد وعيه داخل جدران المحكمة "بزنانيري"، وانهار فوق أقرب مقعد، وكانت تدور برأسه العديد من الأسئلة، وبلسان معقود لا يقدر على الكلام كانت قطرات جمر تكاد تحرق وجهه، واستجمّع قواه ثم قال مراتي عاملة فيس بوك تحت شعار «متبرعه كلي وكبد».

ومن أمام قاضي المحكمة استطرد الزوج حديثه، قائلا: بخطوات سريعة، وعينين طافحتين شرًا، اقتحمت غرفة نومي على زوجتي التي انتفضت من فوق سريرها وهي ترتجف خوفا.

وأضاف: حالة من الهلع الشديد تملكتها، بعدما وجهت لها الاتهامات باسم الفيس بوك التي اكتشفته عن طريق الصدفة، من خلال "اللاب توب" الخاص بها، الذي قمت بشرائه لها لاستخدامها في عمل مشروعات تخرجها.

وقال: استجمعت قواي وبهدوء غير مسبوق مني، وقبل أن يسيطر علي شيطاني وارتكب جريمة قتل، سألت زوجتي سبب وصولها لتلك الحالة وكيف تقوم بفعل تصرف تدنس بتصرفاتها غير العاقلة.

لم تجد زوجتي أمامي غير الاعتراف بحقيقة الأمر، بعدما اكتشف قيامها بعمل حساب لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحت اسم مستعار "متبرعة كلى وكبد "، تتواصل من خلاله مع بعض الأشخاص.

أخذت أنظر إليها بفم مفتوح وبلاهة من حديثها ما فاجأتني به أيضًا، وهو أنها مريضة نفسية، وتتردد على أحد الأطباء النفسيين للخضوع إلى العلاج والتعافي، وأنها أخفت عني ذلك الأمر حتى تنتهي فترة العلاج، وبدموع تتساقط ببطء شديد تطلب مني أن أغفر لها ما قامت بفعله وطلبت مني أساعدها على إكمال علاجها، وعدم فضيحتها، وتشويه صورتها أمام الجميع.

وكانت المفأجاة الكبرى التي زلزلت كياني عندما اعترفت لي بأنها ليست حامل كما ادعت قبل ذلك، كدت أن يغمي علي، وانتابتني حالة من الهلع تركت على آثرها المنزل كان يراودني فقط كلام زوجتي، وبعد صراع داخلي شديد اتخذت القرار، وتوجهت إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوى طلاق برقم 5210 لسنة 2022 .

ولكن لم يتم الفصل حتي يومنا هذا.