الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:04 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسنت في دعوى خلع: «ضرب أختي وطردها»

صورة تعبيرية عن الخلافات الزوجية
صورة تعبيرية عن الخلافات الزوجية

وقفت "بسنت.ا"، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، طالبة خلع زوجها لتعرضها للضرر بشكل واضح، ونتج عن ذلك استحالة المعيشة معه، مبررة سبب الطلاق أنه قام بضربها أمام شقيقتها، لاعتراضه على النزول معها ونقص العيش على وجبة الغداء التي قامت بتحضيرها من أجل حضور شقيقتها لزيارتها بعد 8 شهور زواج.

وتروي "بسنت"، ما فعله زوجها معها منذ الزواج ولحظة التعدي عليها بالضرب، قائلة: أنا عندي "31 سنة"، ومتزوجة من 8 شهور زواج عن قصة حب "لكونه ابن الجيران"، لم يدخل بيننا خلافات زوجية نهائيا، حتى تعرض زوجي إلى خلاف كبير بين أفراد عائلته على توزيع الميراث، وبعدها تغير حاله.

وأكدت "بسنت" أن الحياة بينها وبين الزوج كانت مستقرة قبل أن يحدث كل الاضطرابات فى شخصيته لعدم قدرته على أخذ إرثه في والده، فشعر بالعجز الشديد وقتها، وأصبح يختلق المشاكل حتى يشعر برجولته ويتعمد رفع صوته لسماع أهله ما يفعله لتخويفهم.


وأضافت الزوجة أن زوجها افتعل الخلافات معها على وجبة الغداء أثناء وجود شقيقتها، لعدم توفير "عيش"، وبعدها رفع صوته ودخلنا بمشادة كلامية وكانت نهايتها ضربي أمام الموجودين، فشعرت وقتها بالإهانة، وقررت التحدث معه في الأشياء التي تسبب له تلك التوتر لتفريغ حياتنا من تلك الخلافات، لكن نشبت بيننا مشادة انتهت بتعدي العائلتين بالضرب، أسفر عن كدمات لشقيقتي وبعض الأفراد الموجودين بالعائلة وبعدها رفض الطلاق.

فلم يكن أمامي إلا الذهاب الى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع حملت رقم 1397 لسنة 2022، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.