الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة

«رسائل غامضة واتهام بالخيانة».. لماذا طرد حسن شاكوش زوجته من المنزل؟

حسن شاكوش وزوجته ريم طارق
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

بعد نحو شهر واحد من حفل أسطوري، فجّرت زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش مفاجأة صادمة، وحررت ضده محضرًا، اتهمته فيه بطردها من منزل الزوجية الكائن داخل تجمع سكني في مدينة أكتوبر.

ريم طارق تتهم حسن شاكوش: سرق ذهبي وأموالي

قالت ريم طارق في قسم شرطة أكتوبر، إنّ زوجها أقدم على طردها نتيجة خلافات بينهما، مشيرة إلى إنّ مؤدي المهرجانات حسن شاكوش أستولى على أمولها، وسرق ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق وعفش الزوجية، كما هددها بالطلاق على حد قولها.

ريم طارق نشرت على حسابها عدة منشورات يبدو أنها تشير إلى خلاف مع زوجها، وَسْط تعاطف كبير معها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامات لها بالتنازل عن كرامتها مع جوزها بواسطة سجودها في حفل الزفاف، معتبرين أن ذلك ما دفعه إلى إهانتها.

زوجة حسن شاكوش

وفي الجانب الآخر أعرب حسن شاكوش عن غضبه من موقف زوجته ريم طارق، وحديثها عن الخلافات الزوجية على الملأ وأمام الجمهور.

أول تعليق من حسن شاكوش على طرد روجته

وكتب شاكوش، على حسابه بموقع "انستجرام": "مساء الفل عليكم جميعا.. يمكن القصة دايما ناقصة، والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده.. وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه".

وأضاف مؤدي المهرجانات: "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليّا اتأذوا من الحوار ده، بس بما أنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده، فكل اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمد الله على كل شيء".

أول تعليق من حسن شاكوش  على طرد روجته

موضوعات متعلقة