الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:27 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وضعه في جوال والقاه بالترعة.. إحالة قاتل ابن عمه بالمرج للجنايات

النيابة العامة
النيابة العامة

شيطان الخلافات دس السم في عقله وأعماه عن مدى جرم ما ينوي أن يرتكب حتى جاءت لحظة ختام القصة وأنهى ذو القلب المتحجر حياة ابن عمه لوجود خلافات بينهما، ووضعه بجوال ملقيا إياه بالترعة في المرج ليخفي سوئته، غير مدرك بأن الجريمة لا تخفى.

البداية كانت عندما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، من عامل مقيم بدائرة القسم، يفيد بتغيب نجله، طالب، مقيم بذات العنوان، عقب خروجه من مسكنهما.

تشكل فريق بحث وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى توجهه لإحدى المناطق بمحافظة القليوبية للتقابل مع أحد أقاربه، عامل "نجل عمه"، مقيم بذات العنوان، حيث استقل برفقته إحدى الدراجات النارية، وبتكثيف جهود التحريات أمكن التوصل إلى أن الأخير وراء واقعة الغياب.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة مأمورية استهدفته وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته بما جاء في التحريات أيدها وأقر بأنه نظراً لوجود خلافات عائلية، قرر الانتقام منه فاستدرجه بدعوى نقل بعض المنقولات، بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية، وفور وصوله قام مغافلته وخنقه حتى فارق الحياة، ووضع الجثمان داخل إحدى الأجولة وإلقائه بجانب أحد المصارف المائية بذات المنطقة.

وأمرت نيابة شرق القاهرة، بإحالته لمحكمة الجنايات في تهمة قتل نجل عمه.

اقرأ أيضاً :«بسبب البوظة».. النيابة تأمر بحبس بائع تسبب في تسمم 382 شخصًا بقنا