الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

سيدة تصطدم بشيء مرعب خلف جدران منزلها الجديد.. فما القصة؟

حفرة في الحائط
حفرة في الحائط

دائما نصاب بحالة من الفزع والرعب عندما نرى زواحف سامة على الأرض حتى إذا كان بيننا وبينها مسافة كبيرة، ولكن مهما كانت حالة الفزع لن تصل مثلما الحال عندما تجد تلك الزواحف في جدران منزلك، وهو ما حدث لأم طفلين بالفعل، وأدى إلى إصابتها بحالة من الصدمة حين اكتشفت أمرًا مرعبًا كان مختبئًا خلف جدران منزلها الجديد.

ثعابين في حائط المنزل

أم لطفلين تدعى آمبر هول، تبلغ من العمر 42 عامًا، كانت تغمرها السعادة عندما انتقلت إلى منزلها الجديد المكون من أربع غرف نوم بعد معاينته، وشعرت على الفور أنّه المنزل المثالي لها ولأطفالها وكلابهم، لكنها سرعان ما اكتشفت ما لم تتوقعه ولم يكن ليخطر على بالها، حسبما أفادت صحيفة "مترو" البريطانية.

أفادت آمبر هول وهي تشير إلى الباب الموجود في الجزء الخلفي من مرآبها، أنها كانت تحاول تفريغ حقيبتها عندما جلس كلبها القرفصاء وبدأ يمشي ببطء شديد، وظل ينظر بحدة، معقبة: "جئت لأرى ما كان ينظر إليه.. في البداية ظننت أنه مثل عنكبوت أو شيء من هذا القبيل.. إذ كانت هناك فتحتان صغيرتان هنا.. قبل أن أفاجأ بثعابين تنزلق على الحائط وهو الأمر الذي أصابني بالذعر".

كانت الثعابين الكبيرة ملفوفة في حفرة في جدار مرآبها المجاور للفناء، ولكن لم ينته الأمر هنا فحسب، بل أنها وضعت يدها على الحائط، لتكتشف أمر مرعب آخر، وهو أنّ الجو كان دافئًا، ما يعني وجود المزيد من الثعابين التي لا يقل عددها عن 10 ثعابين، حسبنا قالت "آمبر".

واستعانت السيدة الأربعينية براعي الثعابين، الذي يعتقد أن بعض الثعابين كانت تعيش داخل المنزل لمدة عامين على الأقل بسبب حجمها الكبير، إذ أنفقت حتى الآن حوالي 1000 دولار لإزالة هذه الثعابين من منزلها، كما قالت إنّها ستحتاج إلى هدم الخرسانة للعثور على عرينها قبل أن تشعر بالراحة في منزلها والاستقرار الآمن به.

اقرأ أيضًا.. فيديو صادم لشخص يضع قطة في خلاط.. وأزهري:« تقتص منك يوم القيامة»