الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:24 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«يا فرحة ما تمت».. القصة الكاملة لمصرع شاب وخطيبته غرقا بمياه النيل

الضحية
الضحية

خرج الشاب «عبد الله»، وخطيبته «سهير»، لتلبية دعوة حفل زفاف في أحد المراكب النيلية، بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، واستقلا المركب وعمت الفرحة أرجاء المكان ابتهاجا بحفل الزفاف، وتمنى الشاب والفتاة قرب موعد الزفاف الذي طال انتظاره، ولم يعلما ما يخبئ القدر لهما.

وفي خلال دقيقة انزلقت قدم حبيبته، من أعلى المركب، وسقطت في نهر النيل دون تفكير قفز الشاب خلفها لتتشبث به ويغرقا سويا، تحول الفرح إلى مآتم، وخيم الحزن على جميع المدعوين في الفرح.

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء حزنا على وفاتهما، ودعا لهما كل محبيهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرتهما الصبر والسلوان.

مصرع شاب وخطيبته غرقا بالمنصورة

ترجع تفاصيل الواقعة المؤسفة عندما لقى شاب وخطيبته مصرعهما غرقا، بمياه نهر النيل بمدينة المنصورة في الدقهلية، بعد حضورهما حفل زفاف في مركب نيلي ووقوع خطيبته ليحاول إنقاذها ويلقيا مصرعهما، ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشالهما، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

غرق شاب وخطيبته في مياه نهر النيل

وكان مدير أمن الدقهلية اللواء مروان حبيب، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من المواطنين المنصورة، بغرق شاب وفتاة، في مياه نهر النيل، انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ.

وبالفحص اتضح غرق "عبد الله. ع"، يبلغ من العمر21 عامًا، مقيم بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس، وخطيبته "سهير.ج"، تبلغ من العمر 18 عامًا، ومقيمة بمدينة المنصورة، ودلت التحريات الأولية، خلال تواجدهما داخل أحد المراكب النيلية لحضور فرح بها، أنه انزلقت قدم الفتاة وحاول خطيبها إنقاذها، ولكن لم يتمكن ولقيا مصرعهما غرقا.

انتشال جثامين شاب وخطيبته

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري الجثث، ونقلا إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة.

وأعلن أهالي قرية ديمشلت تشييع الجثمانين بعد وصولها من مستشفى المنصورة الدولي.

اقرأ أيضا:

بسبب خلافات أسرية.. بدء محاكمة المتهم بقتل زوجته فى النزهة