الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:16 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يكشف عقوبات الزمالك بعد الاعتذار عن السوبر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

تحدث إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن عقوبات الزمالك بعد اعتذاره عن عدم المشاركة ببطولة كأس السوبر المصري وفقا للائحة.

وكان نادي الزمالك اعتذر عن خوضه مباراته أمام الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري، وحل نادي بيراميدز بديلا للفارس الأبيض، وخاض المواجهة أمام المارد الأحمر، وانتهت بفوز الأحمر وتتويجه باللقب.

وكشف الكومي في تصريحاته عبر قناة الشمس: "يوجد فرق بين الاعتذار والانسحاب من البطولات، فالاعتذار يكون قبل المباراة بأيام، بينما الانسحاب هو الخروج من الملعب قبل نهاية المباراة، وما فعله الزمالك هو اعتذار".

وتابع: "ستجتمع لجنة المسابقات وستحسم عقوبة الزمالك بعد اعتذاره من عدم خوض مباراة السوبر، وذلك وفقا للائحة بالاستبعاد من المشاركة في الموسم القادم بالإضافة إلى غرامة نصف مليون جنية".

وأعرب: "لم يشارك الزمالك في كأس السوبر الذي يقام من مباراة واحدة بالموسم القادم وفقا للعقوبة".

وأتم: "ولكن يمكنه المشاركة في بطولة النخبة التي ستجمع بين حامل لقب الدوري والوصيف وبطلي الكأس وكأس الرابطة، وذلك في أكتوبر المقبل، والتي ستقام بالإمارات أو قطر.

يذكر أن، الفارس الأبيض يستعد لخوض مباراته أمام الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. بسبب ثلاثي الأهلي.. صدمة قوية لفيتوريا قبل مواجهة مالاوي في أمم إفريقيا