الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:13 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيعة إصابة على زين فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

على زين
على زين

تعرض نجم فريق كره اليد بالنادي الأهلي على زين، لإصابة قوية خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام نظيره الزمالك، ضمن منافسات نهائي السوبر الإفريقي.

وحقق فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره الزمالك بنتيجة 27-24، ليحقق لقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم على صالة عبد الله الفيصل بالقلعة الحمراء.

وأثبتت الفحوصات المبدئية التي خضع لها لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي بتمزق في عضلة السمانة، وذلك بعدما سقط على أرض الملعب خلال الشوط الثاني من عمر المباراة.

وتعتبر هذه المرة الثالثة في تاريخ الفريق الأحمر التي يتوج بها بالسوبر الأفريقي والثانية على التوالي بعدما توج بنسخة العام الماضي على حساب الزمالك أيضًا في النيجر.

اقرأ أيضاً الموعد النهائي لسفر الأهلي إلى تونس لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

وبذلك ضمن المارد الأحمر عقب حصده لهذه البطولة مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" لكرة اليد التي تقام في ديسمبر من العام الجاري في السعودية.

ويذكر أن فريق رجال يد الأهلي كان قد تأهل إلى المباراة النهائية مباشرة بعد أن اعتذر نادي الترجي التونسي عن عدم المشاركة في البطولة، بينما تأهل الزمالك للنهائي عقب تخطيه فريق جي اس كي الكونغولي بنتيجة 45-25.