الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:29 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستجدات طارئة في إصابة متولي مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

محمود متولي
محمود متولي

كشف مصدر داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، آخر تطورات إصابة الدُّوَليّ محمود متولي، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، وموقفه من السفر إلى تونس لمواجهة الترجي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمود متولي، للإصابة، خلال مباراة الأهلي أمام بيراميدز، الجمعة الماضية، التي نجح فيها المارد الأحمر بالتتويج بلقب السوبر المصري، بعد الفوز بهدف دون رد.

ومع انتهاء المباراة، سقط محمود متولي، في ملعب مباراة الفريق، ودخل في حالة إغماء، ونجح الجهاز الطبي في إسعافه وقام المدافع واحتفل مع الجَمهور.

اقرأ أيضًا: «الفلوس مش كل حاجة».. سر نجاح مانشستر سيتي وتعثر باريس سان جيرمان

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحاته لجريدة "الطريق": "الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أبلغ مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بضرورة إراحة متولي، من السفر ومباراة الفريق في تونس أمام الترجي".

وأوضح المصدر في تصريحاته قائلًا: "الجهاز الطبي بالأهلي، يفضل إراحة اللاعب وعدم المشاركة أمام الترجي التونسي، وذلك نظرًا لقوة المنافس وصعوبة المباراة، وذلك سيؤثر على اللاعب".