الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:54 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي بـ دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، بعض من التغييرات في تشكيل فريقه لمواجهة الترجي التونسي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الفريق الأول بالنادي الأهلي، في التتويج ببطولة السوبر المصري، على حساب نظيره بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، على ملعب محمد بن زايد، بدولة الإمارات.

وعادت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، في تمام الساعة التاسعة صباح أمس السبت، بعد مباراة السوبر المصري، وحصل اللاعبين على راحة لمدة 48 ساعة.

اقرأ أيضًا: كأس غير تقليدي.. كامافينجا يُحقق حلم الصغر بقميص ريال مدريد «تفاصيل»

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبل، على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يكون هناك العديد من التغييرات في تشكيل الأهلي عن المباراة الأخيرة في السوبر، بسبب إصابات وعودة لاعبين من الإصابة، ولاعبين يتم استبعادهم لأسباب فنية.

من المتوقع أن يستمر محمد الشناوي في حراسة المرمى، بالإضافة إلى تغير وحيد في الخط الخلفي بخروج محمود متولي والدفع بـ ياسر إبراهيم بدلًا، ليكون على النحو التالي علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

فيما يأتي في الوسط كلًا من مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد القندوسي، مع عودة الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا للتشكيل الأساسي، ليكون الخط الأمامي كما يلي حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.