الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:21 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شاب وإصابة 11 في حادث انقلاب ميكروباص بالعاشر من رمضان

حادث تصادم بمدينة العاشر من رمضان
حادث تصادم بمدينة العاشر من رمضان

لقي شاب مصرعه بمدينة العاشر من رمضان، اليوم الاثنين، وأصيب 11 آخرين بينهم طفل في حادث انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها، ناحية مدخل مدينة الشروق، أعلى كوبري تحيا مصر الجديد.

تلقى مدير أمن القليوبية، أخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لشرطة النجدة من بعض الأهالي بانقلاب سيارة ميكروباص فوق الكوبري الجديد من ناحية مدخل مدينة الشروق ووجود متوفين ومصابين بالحادث.

انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث والفحص تبين مصرع شاب يدعى "سمير السيد عبد الله" 30 عامًا، ومقيم بالشرقية، ونقلت سيارات الإسعاف 11 حالة من المصابين إلى المستشفى البنك الأهلي لتلقي العلاج.

وأكد أحد الطبيب المسئول، أن المستشفى استقبل كل من "دينا فتحي عبد المطلب 19 سنة، إصابات سطحية، وشقيقها أحمد فتحي 16 سنة، ومصاب بسحجات في الوجه، وعبير سيد 22 سنة، ولا يوجد به إصابات، ومقيمين بالشرقية، وتصرح لهم بالخروج.

كما استقبل المستشفى عمرو حلمي أحمد 40 سنة، ونجله محمد 9 سنوات، مقيمين بالعبور، وتبين إصابة الأول بسحجات بالوجه وكدمة بالضلوع، كما تبين إصابة نجله بكدمة في الكتف الأيمن، وتحسنت حالتهم الصحية بعد تلقي العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: وزير العدل يستقبل نظيره العراقي لبحث تطوير منظومة التقاضي