الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:51 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بيهزروا معاه».. مصرع طفل بجرعة مخدرات زائدة في الدقهلية

بغرض الهزار.. مصرع طفل بجرعة مخدرات زائدة في الدقهلية
بغرض الهزار.. مصرع طفل بجرعة مخدرات زائدة في الدقهلية

لقي طفل مصرعه بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية اليوم، عقب تلقيه جرعة زائدة من المخدرات على يد مجموعة من الشباب بغرض الهزار، ما أدى إلى إصابته بحالة إعياء شديدة، وجرى نقله لأحد المستشفيات لإسعافه، لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة حال وصوله المستشفى وقبل إسعافه.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن محافظة الدقهلية اليوم، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمأمور قسم أول شرطة المنصورة من عدد من أهالي شارع الثانوية بمدينة المنصورة، بمصرع طفل يدعى "ياسين أ. م. ح." ،11 عاما، وذلك إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات على يد مجموعة من الشباب، ونقله لمستشفى جيهان بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة لمكان البلاغ، وبالفحص والتحري تبين مصرع الطفل "ياسين م. أ" 11 عاما، عقب تلقيه جرعة زائدة من المخدرات على يد ثلاثة شباب من جيران المجني عليه، وجرى نقله لمستشفى جيهان بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال "أحمد .ع. " 53 سنة، أحد شهود العيان من جيران المجني عليه، إن 3 من الشباب يسكنون بشارع الثانوية وهم جيران المجني عليه أرسلوه لأحد الصيدليات لشراء بعض الحبوب المخدرة، وأعطوه إياها بغرض الهزار والسخرية منه، غير أنهم لاحظوا إصابة الطفل بنوبة إعياء شديدة فقد بعدها وعية، ليتم نقله لأحد المستشفيات لسرعة إسعافه، لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة وفاضت روحه إلى بارئها.

وأكد شاهد العيان أنها ليست المرة الأولى التي يعبث بها هؤلاء الشباب بحياة الأطفال، وأنهم معتادون على إرسال بعض أطفال الشارع لجلب بعض الحبوب والأدوية المخدرة من بعض الصيدليات المعروفة بالمنصورة، وطالب بسرعة إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة العادلة، خوفا من تكرار الأمر مرة أخرى.

وقال شاهد العيان في تأثر شديد أن الطفل المجني عليه أكبر أبناء أسرته، التي تملك طفلين فقط هو أكبرهم، وأن والده جاء من صعيد مصر بحثاً عن عمل شريف لينفق منه على إسرته البسيطة، ليستقر بهم الحال في شارع الثانوية بمدينة المنصورة، وأنه يعمل في أحد الفرق الاستعراضية التي تجول البلاد العربية لإمتاع الناس بعروضهم وفنهم الراقي، وأنه مثال الأب المكافح الذي يعاني من أجل توفير معيشة أفضل لابناءه، كما أنه كان خارج البلاد، لكنه في طريقه للعوده فور علمه بمصرع نجله.

اقرأ أيضًا..

غرق شاب وخطيبته بنيل المنصورة خلال حضورهما فرح في مركب نيلية