الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صاحب أشهر صورة في مباراة السوبر يصف إحساسه بعد فوز الأهلي.. فيديو

أحمد إبراهيم صاحب الصورة الأشهر في مباراة السوبر
أحمد إبراهيم صاحب الصورة الأشهر في مباراة السوبر

انطلقت منذ أيام مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة السوبر المصري بدولة الإمارات، حيث رصدت عدسات الكاميرات العديد من المشاهد الرائعة الخاصة بالجمهور في المدرجات، وكان أبرزها صورة خطفت المشاهدين وهي للشيخ أحمد إبراهيم، من ذوي البصيرة، التي باتت حديث مواقع "السوشيال ميديا"، ووسائل الإعلام.

وقال الشيخ أحمد إبراهيم، المشجع الكفيف صاحب الصورة الأشهر في مباراة السوبر، إنه حضر العديد من المباريات لنادي الأهلي، ومنها في أستاد القاهرة بمصر، كما أن الإمارات مثل مصر بها حفاوة في الاستقبال ولاسيما للشعب المصري، وتتميز بالتنظيم الرائع.

وتابع المشجع الكفيف صاحب الصورة الأشهر في مباراة السوبر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "حضرت في الإمارات أكثر من مباراة للأهلي، فالأجواء متعود عليها، ووسط الجمهور نوع آخر من الفرحة"، متابعا: "الأهلي عندي أهم من ريال مدريد حتى وأن كان الأقوى في اللعب".

وواصل"إبراهيم": "اتربينا زمان على سماع الراديو، وكونت خلفية عن كل لاعب، من تحركاته، ومستواه، وغيره، وزد على ذلك أني لي صاحب مرافق لي دائما في الاستاد، وهو يشجع الأهلي مثلي، فوجودي وسط الجمهور يجعلني هادئ لأن هناك مناقشات، ولكن في المنزل مترقب، ومنتظر النتيجة".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة السوبر المصري بين القطبين