الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:33 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

جوارديولا: ريال مدريد «الأفضل» بدوري الأبطال.. ولا نلعب للانتقام

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي مانشستر سيتي، عن مواجهة فريقه أمام نظيرة ريال مدريد الإسباني، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دول أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيرة ريال مدريد بملعب سانتياجو بيرنابيو، لخوض مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال المدرب الإسباني جوارديولافي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السيتي ومدريد:"وصلنا إلى هنا في سانتياجو برنابيو في الموسم الماضي تحت حافز الوصول للنهائي،ولكن كان الأمر صعبًا في مواجهة ريال مدريد، وفي النهاية قدمنا مباراة استثنائية في مانشستر، ومباراة جيدة في مدريد لكنها لم تكن كافية".

وتابع:"جئنا لتحقيق أهداف جديدة ولسنا هنا للانتقام، هذا الأمر يختلف ما حدث في الماضي قد حدث ولم ننجح في تحقيق هدفنا".

وأستكمل:"سنواجه ريال مدريد وهو أفضل الفرق بدوري الأبطال وإذا أردنا الفوز بدوري أبطال أوروبا يجب أن نهزم أفضل الفرق".

وأختتم:"سنستمر في المحاولة لتحقيق لقب دوري الأبطال لقد حاولنا منذ 7سنوات وسنستمر بهذا،وهدفنا السير على خطى برشلونة وليفربول وريال مدريد".

اقرأ أيضا: أنشيلوتي: مانشستر سيتي فريق لا يمكن إيقافه.. ولن نواجه هالاند فقط