الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:02 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميسي يتوج بجائزة أفضل رياضي في العالم ويثير الجدل بحوار مع ليفاندوفسكي

ميسي وليفاندوفسكي
ميسي وليفاندوفسكي

توج نجم الفريق الكروي الأول لنادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، بـ جائزة لوريوس العالمية كأفضل رياضي لعام 2023 المقدمة من أكاديمية "لوريوس" الرياضية، للمرة الثانية في تاريخه.

تتويج ميسي بالجائزة جاء خلال الحفل السنوي الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، مساء اليوم الإثنين، وسط عدد كبير من نجوم الرياضة من كافة الألعاب.

ليونيل ميسي حضر الحفل رفقة زوجته أنتونيلا، حيث رصدت عدسات الكاميرات، حوار له مع البولندي ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني.

ويأتي ذلك الحوار في الوقت، الذي طالب فيه المهاجم البولندي من النجم الأرجنتيني العودة من جديد لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان قد تفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على كل من كيليان مبابي، والهولندي ماكس فيرستابن (فورمولا 1)، والسويدي موندو دوبلانتس (ألعاب القوى)، والإسباني رافائيل نادال (التنس)، والأمريكي ستيفن كيري (كرة السلة).

ويذكر أن هذه الجائزة هي الثانية، التي يحصدها ميسي، بعدما قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بكأس العالم "قطر 2022"،حيث حصد ميسي في شهر فبراير الماضي، جائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، على أثر فوزه بالمونديال للمرة الثالثة في تاريخ منتخب التانجو.

اقرأ أيضا: نجم برشلونة المعار يرفض عروض الدوري الإنجليزي