الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:38 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأجل عيون ميسي.. برشلونة يضع سعرا صادما لبيع رافينيا

رافينيا
رافينيا

كشفت تقارير صحفية أن برشلونة لن يمانع بيع نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني رافينيا، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال وصل للنادي عرضا ماليا مغريا، من أجل استعادة خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويعاني الفريق الكتالوني من أزمة مالية قد تدفعه للتخلي عن رافينيا في حال وصل عرضا بقيمة 80 مليون يورو، حيث أن النادي سيربح ما يقارب 20 مليونا في حال نجح ببيعه بهذا السعر.

ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية، فأن إدارة برشلونة لم تفكر في بيع رافينا قبل بضعة أسابيع، ولكن بعدما ظهر اهتمام كبير من قبل فريق نيوكاسل يونايتد وتشيلسي بالحصول على خدمات اللاعب، وجد الفريق الكتالوني أن بيعه مقابل 80 مليونا سيكون صفقة رابحة للفريق وسيحل الأزمة الاقتصادية للفريق.

وأشارت الصحيفة أن اختيار البرسا سيكون للعرض الأعلى ما بين نيوكاسل وتشيلسي، ولكن اللاعب هو الذي سيختار وجهته في النهاية، وهدفه الرئيسي هو المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وبذلك من المقرر أن يكون نيوكاسل يملك فرصة أكبر للحصول على خدمات اللاعب.

وسيساعد مبلغ بيع رافينيا على استعادة ليونيل ميسي الذي ترك الفريق في صيف العام قبل الماضي ليوقع مع باريس سان جيرمان بسبب عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية في البرسا.

يذكر أن برشلونة كان قد تعاقد مع رافينيا من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون الميركاتو الصيفي الصيف الماضي، بالإضافة إلى 9 ملايين أخرى، وظهر اللاعب بمستوى متوسط خلال موسمه الأول مع البرسا،حيث لم يسجل أكثر من 10 أهداف في 45 مشاركة بالإضافة إلى صناعته 11.

اقرأ أيضا: جمهور سان جيرمان يرفض عقوبة إهانته لميسي