الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:28 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وتتوالى الأزمات.. نبيل معلول يقترب من الرحيل عن الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي

نبيل معلول
نبيل معلول

وتستمر الأزمات لنادي الترجي التونسي قبل المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي، حيث يعاني من غيابات وإصابات، بجانب ترنح مستوى الفريق محليا، مما يهدده بالإقصاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "رادس"، وذلك مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحتى وقتنا هذا لا يزال موقف نبيل معلول من قيادة الترجي التونسي في محل شك، رغم تزايد الأنباء التونسية على رحيله قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

وتتوالى أزمات الترجي

وكشفت صحيفة "presscities" التونسية، أن مجلس إدارة نادي الترجي استقر على رحيل المدير الفني نبيل معلول، وذلك بعد سوء نتائج الفريق محليًا والهزيمة أمام الصفاقسي بقيادة حسام البدري، رغم تفوقه في قيادة الفريق إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن إدارة الترجي قد استقرت على بعض الأسماء لقيادة الفريق خلفًا لرحيل نبيل معلول، حيث جاء ميعن الشعباني المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق في الدوري المصري، بجانب كلًا من إسكندر القصري، وخالد بن يحي، وحسان القابسي.

اقرأ أيضًا: بالقوة الضاربة.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي بدوري الأبطال