الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ البحر الأحمر يستقبل 466 عائدًا من السودان بميناء سفاجا البحري.. صور

محافظ البحر الأحمر يستقبل 466 عائدًا من السودان
محافظ البحر الأحمر يستقبل 466 عائدًا من السودان

استقبل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، واللواء مهندس محمد عبد الرحيم رئيس هيئة مواني البحر الأحمر صباح اليوم الثلاثاء 466 عائدًا من المصريين ومجموعة من رعايا الدول الأخرى العالقين بالسودان.

يأتي ذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بضمان العودة الكاملة والآمنة للمصريين لأرض الوطن، وأشار اللواء عمرو حنفي إلى تجهيز 40 أتوبيسا لنقل العائدين من السودان فضلا عن توفير نقطة طبية مجهزة بجميع الكوادر الطبية لإجراء الفحوصات اللازمة والتأكد من سلامة الأفراد العائدين.



وأكد محافظ البحر الأحمر على توفير مجموعة من سيارات الإسعاف لسرعة تقديم الخدمات الطبية لكبار السن ومن يعانون أمراض مزمنة والحالات الحرجة، مشيرًا إلى حرص الدولة المصرية على إجلاء مواطنيها بالسودان ومؤكدًا توفير كافة الإمكانات لعودة أبنائها العالقين.

اقرأ أيضًا: المنطقة المركزية العسكرية تنظم فعاليات المؤتمر الأول للأسرة الوطنية بالمنيا

وأوضح اللواء عمرو حنفي أن البعثة الدبلوماسية المصرية لن تغادر إلا عقب الاطمئنان على عودة جميع المصريين وتأمينهم وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار محافظ البحر الأحمر إلى أن مصر تستقبل رعايا الدول الأخرى سواء الأشقاء من دولة السودان أو أي جنسية أخرى، معربًا عن تمنيها عودة الاستقرار سريعا لدولة السودان الشقيقة.