الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”الطريق” ينفرد بنشر قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي بـ دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن قائمة الفريق المسافرة إلى دولة تونس، من أجل مواجهة الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع النادي الأهلي في عبور فريق الرجاء المغربي، بدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل مواجهة الترجي التونسي، في نصف نهائي البطولة الإفريقية، وصعد الفريق التونسي على حساب شباب بلوزداد الجزائري.

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، الموافق 12 مايو الجاري، على ملعب رادس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأخبر مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أسماء قائمة لاعبي الفريق المسافرة إلى تونس من أجل مواجهة الترجي بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي على النحو التالي..

- حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمد أشرف - محمود متولي - أحمد نبيل كوكا - محمد فخري - خالد عبد الفتاح.

اقرأ أيضًا: ثلاثي قوي يقود الهجوم.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام بروكسي

- خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد الضاوي "كريستو" - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - أحمد عبد القادر - مروان عطية - طاهر محمد طاهر - أحمد القندوسي - حسين الشحات.

- خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - محمود عبد المنعم كهربا.