الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:28 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

7 غيابات تضرب صفوف الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الترجي التونسي
الترجي التونسي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الترجي التونسي والأهلي على ستاد "رادس"، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمة المقبل، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويعاني فريق الترجي من العديد من الأزمات التي تلاحقه خلال الفترة الأخيرة وقبل المواجهة المرتقبة أمام المارد الأحمر، وتأتي على رأسها إصابة العديد من اللاعبين وإيقافهم، بجانب الشغب الجماهيري الذي جاء بالسلب على الفريق التونسي.

وتواصل لعنة الإصابات مطاردة الفريق التونسي بعد انضمام الحارس معز بن شريفية لقائمة المصابيين والتي تضم 7 لاعبين، بجانب كلًا من: "هاني عمامو، وغيلان الشعلالي، وحمدو الهوني، ومعتز الزدام، ومحمد أبو زريق، ورياض بن عياد".

وقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حرمان نادي الترجي التونسي من جماهيره خلال مواجهة الأهلي المرتقبة، وذلك بسبب أعمال الشغب التي حدثت خلال مباراة شبيبة القبائل في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

اقرأ أيضًا: شوبير يعلن موعد عودة الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد للأهلي