الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:07 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تحطيم الأرقام القياسية.. 9 توائم يحتفلون بعيد ميلادهم الثاني في هذه الدولة

التوائم_مصدر الصورة_انستجرام
التوائم_مصدر الصورة_انستجرام

احتفلت أسرة في مالي بعيد ميلاد 9 أشقاء توائم ما بين الذكور والإناث، والذي يعد عيد ميلادهم الثاني بعد قضاء نحو عام ونصف العام في المغرب ثم العودة إلى مالي.

حيث أقام الوالدان حليمة سيسيه وعبد القادر عربي حفلة للأشقاء التسعة تحت شعار "Miraculous" بعد عمل البطل الخارق المفضل لدى الأطفال، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وذكرت الصحيفة أن سيسيه أنجبت تسعة أطفال في عام 2021 واعتقد الأطباء في البداية أنها كانت تتوقع سبعة أطفال، ثم نقلها إلى عيادة في الدار البيضاء في مارس 2021، حيث تم اكتشاف تسعة أطفال.

وأطلقت سيسيه على بناتها الخمسة أسماء (أداما، أومو، حوا، كاديدية، فطومة) بينهما اطلقت على أشقائهن التوائم الذكور أسماء (عمر، الحجي، باه، ومحمد السادس) بعد أن أجريت لها عملية ولادة قيصرية، وولد الأطفال قبل الأوان عندما كانت سيسيه حاملا في الأسبوع الثلاثين من الحمل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرقم القياسي السابق لأكبر عدد من الأطفال الذين ولدوا في ولادة واحدة للبقاء على قيد الحياة كان من قبل 8 أطفال ولدوا في الولايات المتحدة الأمريكية لسيدة تدعى "نادية سليمان"، المعروفة أيضا باسم "Octomom"، وذلك بحلول عام 2009.

اقرأ أيضًا: ثمنها 150 مليون دولار.. دار مزادات يستعد لبيع أغلى مجموعة مجوهرات في العالم ”صور”

موضوعات متعلقة